فيسبوك تويتر
gambling--directory.com

الأنواع الشعبية لرقائق البوكر

تم النشر في أبريل 14, 2022 بواسطة Gerard Tanton

على مدار الـ 75 عامًا الأخيرة ، لم يتم بناء رقائق الطين بالفعل من الطين النقي. تم العثور على رقائق الطين الفعلية في أمريكا خلال أواخر القرن التاسع عشر ؛ ومع ذلك ، تم استبدال هذه الرقائق المكسورة بسهولة بمركبات مملوءة بالطين والتي توفر متانة أكبر بكثير وأمن. في المنطقة الأولى من رقائق 1900 ، تم تشكيلها عادة من Plaskon ، وهو مركب صب اليوريا. في ثلاثينيات القرن العشرين ، تم وضع رقائق المعادن المقطوعة على الرقائق لتوفير هوية فريدة من نوعها وأمان إضافي. فتح Bugsy Siegel كازينو Flamingo مع واحدة من هذه الرقائق.

في المراكز المطبوعة في الأربعينيات ، تمت إضافة بقع حافة للأمن المستمر. شهدت معظم الكازينوهات في الخمسينيات باستخدام أحدث الرقائق مع تصميمات المنزل أو الشعارات أو كلاهما مصبوب في الحافة وأعلى الرقاقة. واليوم ، فإن الأسلوب والمواد المستخدمة في تصنيع رقائق الألعاب فريدة من نوعها في هذا الكازينو. البعض لديه مراكز "عملة معدنية" مع الحافات الخارجية البلاستيكية الهيكلية. ألياف القماش المقواة ببوليمر مقوَّض من البوليمرات وقطعة البوكر المعدنية التي تم تقديمها للتو بألوان رائعة.

يمكن أن تكون رقائق كلاي المركبة مكلفة للغاية ويصعب اكتسابها بسبب شعبيتها. تميل هذه الرقائق إلى أن تكون في وزن تتراوح بين 8 غرامات و 11.5 جرام ، وكذلك قطر كازينو 39 مم.

Composite Metal Core Chips

هذه الرقائق الثقيلة (8G أو 11.5G) ، وميتة للغاية هي وفيرة وقد يتم تخصيصها عادة عن طريق عملية الختم الساخنة أو الانكماش لمزيد من الأمان. هذه الرقائق مصبوبة من الحقن من الجسيمات المملوءة بالحرارة (لن تليح عند تسخينها) من البلاستيك حول سبيكة معدنية داخلية لتلك "الكازينو" الدقيقة التي تظهر وتشعر. يتم ذكر جميع رقائق الأسوار المعدنية تقريبًا في تايوان أو الصين. رقائق من الصين ، بشكل عام ، ذات جودة أصغر ، ربما بسبب وجود مراقبة أقل في الجودة بما في ذلك دقة أقل في الخلط المركب ، والأصباغ غير الكاملة الموجودة في التصنيع. غالبًا ما تكون الرقائق المذكورة في تايوان ذات جودة شاملة متزايدة تصبح واضحة تمامًا في المظهر الشامل والشعور. لن يكون هناك أي فرق بين السعر بين اثنين. ومع ذلك ، يمكن العثور على رقائق الجودة ذات الجودة العالية من الصين و "تصنيع في تايوان" ليست دائمًا ضمانًا للجودة المقبولة ، لذا من الضروري أن تدرس مثالًا قبل إجراء عملية شراء كبيرة.

كازينو رقائق

هذه ، وغني عن القول ، والأكثر فعالية ، وخاصة عندما تتضمن الأمن. تصنع رقائق الكازينو من خلال كمية محدودة بشكل استثنائي من الشركات المستعبدة جميعها الموجودة داخل الولايات المتحدة. يتضمن كل كازينو تركيبة مزيج سري فريد تستخدم لتشكيل رقائقها ؛ هذا هو من بين الدفاعات الأولية لتجنب التزوير. الرقائق مصبوبة بالحقن بتصميمات محمية بحقوق الطبع والنشر في مرافق التصنيع التي لها أمن ينافس الولايات المتحدة. من المؤكد أن رقائق الكازينو الحديثة هي مركب من البوليمر الاصطناعي مع مركز مغلفة. إن الشارع الحقيقي الوحيد المفتوح لاكتساب رقائق الكازينو الحقيقية هو الحصول عليها من الكازينو بالقيمة الاسمية أو من البائع الذي سيضيف عادةً علامة كبيرة. تختلف رقائق الكازينو قليلاً في الوزن ، ولكن الوزن معظم في حوالي 10 جرام.

@ رقائق البلاستيك

ستكون الرقائق البلاستيكية أكثر خيار شرائح الألعاب الابتدائية وسيتم شراؤها في أي مكان تقريبًا. ستجد رقائقًا رخيصة للغاية تباع في محلات السوبر ماركت في ممر الألعاب إلى رقائق بلاستيكية صلبة ثقيلة قد تزيد وزنها عن 7 جرام. عادة لا تقدم رقائق البلاستيك الكثير في شكل أمنية وبالتالي تضررت بسهولة. إنهم يفتقرون إلى ظهور وتفتت الرقائق المركبة ولديهم ميل إلى الربط عند رش الوعاء. تعتبر الرقائق البلاستيكية جيدة لأولئك الذين قد لا يتم استخدامهم في لعبة البوكر (أو غيرها من الألعاب التي تستخدم علامات) أو أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة للغاية. يشبه إلى حد كبير الرقائق المركبة ، من الضروري أن تطلب أمثلة على الرقائق التي تفكر فيها. سيرسل معظم البائعين ذوي السمعة الطيبة عينة رقاقة في حالة إرسال مظروف مختوم ذاتي المعالجة.

Facebook Twitter
gambling--directory.com

Popular Types of Poker Chips

Posted on April 14, 2022 by Gerard Tanton

For the final 75 years, clay chips haven't actually been constructed out of pure clay. Actual clay chips were found in america through the late 1800's; however, these easily broken chips were quickly replaced by clay filled composites that provided much greater durability and security. In the first area of the 1900's chips were commonly molded from Plaskon, an urea formaldehyde molding compound. In the 1930's die cut metal foil was put on the chips to provide unique identity and added security. Bugsy Siegel opened the Flamingo Casino with one of these chips.

In the 40's printed centers appeared and edge spots were added for sustained security. The 1950's saw most casinos utilizing the newest chips with house designs, logos or both molded in to the rim and top of chip. Today the style and materials employed in the manufacture of gaming chips are unique to this casino. Some have metal "coin" centers with structural plastic outer rims. Cloth fiber reinforced polymer molded chips and a just introduced all metal alloy poker chip that's anodized in various brilliant colors.

Clay composite chips could be very expensive and difficult to acquire because of their popularity. These chips tend to be in weight ranges between 8 grams and 11.5 grams and so are casino standard 39 mm diameter.

Composite Metal Core Chips

These heavy (8g or 11.5g), very durable chips are plentiful and may usually be customized by way of a hot stamping or decaling process for added security. These chips are injection molded from the particulate filled thermoset (will not soften when heated) plastic around an interior metal slug for that exact "Casino" appear and feel. Virtually all metal core chips are stated in either Taiwan or China. Chips from China are, overall, of a smaller quality, probably due to having less quality control including less precision in composite mixing, and imperfect dyes found in manufacturing. Chips stated in Taiwan are often of an increased overall quality that becomes quite evident in the overall appearance and feel. There will not seem to be any price differential between your two. However, top quality chips can be found from China and "manufactured in Taiwan" isn't always a warranty of acceptable quality so it's vital that you examine an example before making a big purchase.

Casino Chips

These are, needless to say, the most effective, particularly when it involves security. Casino chips are made by an exceptionally limited amount of bonded companies all located within the united states. Each casino includes a unique secret blend composition used to mold their chips; that is among the primary defenses to avoid counterfeiting. The chips are injection molded with copyrighted designs in manufacturing facilities which have security that rivals the united states mint. Modern casino chips certainly are a synthetic polymer acrylic composite with a laminated center. The only real avenue open to acquire real casino chips would be to get them from the casino at face value or from the reseller which will usually add a hefty mark-up. Casino chips vary slightly in weight, however most weight in around 10g.

Plastic Chips

Plastic chips will be the most elementary gaming chip option and will be purchased almost anywhere. You will find extremely cheap chips sold at supermarkets in the toy aisle to heavy solid plastic chips that may weight just as much as 7g. Plastic chips usually do not offer much in the form of security and so are easily damaged. They lack the appearance and heft of composite chips and have a tendency to tinkle when splashing the pot. Plastic chips are good for those who might be not used to poker (or other games that use markers) or those who have an extremely limited budget. Much like composite chips, its vital that you request examples of the chips you are thinking about. Most reputable vendors will send a chip sample in the event that you send a self addressed stamped envelope.